أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / خلية الاعلام الامني تنفي اختطاف داعش لجنود في وادي الشاي في كزكوك وتعلن قتل 23 ارهابيا

خلية الاعلام الامني تنفي اختطاف داعش لجنود في وادي الشاي في كزكوك وتعلن قتل 23 ارهابيا

نفت خلية الإعلام الأمني ٫ الأنباء التي تحدثت عن اختطاف جنود بوادي روخانة في محافظة كركوك شمالي العراق ٫فيما اكدت قتل 23 ارهابيا في المواجهة مع فلول داعش الارهابي.

وقالت في بيان صحفي إن “العملية الأمنية التي نفذتها قوات المقر المتقدم للعمليات المشتركة في محافظة كركوك، تحديدا في وادي الشاي، عثرت خلالها على وكر للإرهابيين وجرى اشتباك معهم، وقدم طيران الجيش والقوة الجوية إسنادا رائعا في دك هذا الوكر، وهو عبارة عن مغارة يختبئ فيها عناصر من عصابات داعش” ٬ وقد انتهت هذه العملية بتدمير الوكر وقتل ثلاثة وعشرين إرهابيا، كما استشهد مقاتل، وجرح أربعة آخرون في العملية ذاتها”.
وأشارت إلى أنه “في الوقت الذي تحرص فيه خلية الإعلام الأمني على إطلاع الرأي العام على الحقائق الأمنية، يطل علينا بعض أصحاب صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع في نشر أخبار غير صحيحة عن اختطاف جنود في وادي روخانة، وذكر إحصائيات من نسج خيالهم”.
وحذرت الخلية “الذين يحاولون تضليل الرأي العام والنيل من سمعة قواتنا الأمنية والتأثير عليها من أن القوات الأمنية ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم لأن هذا العمل يفسر دعما إعلاميا ونفسيا للعدو”، ودعت “وسائل الإعلام الى اعتماد المصادر الرسمية للأخبار الأمنية والعسكرية من خلية الإعلام الأمني”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ظريف : علی إدارة جو بایدن الاختیار بین إتفاق أوباما وبين الإرهاب الاقتصادی الفاشل الذی مارسه دونالد ترامب

غرد وزیر الخارجیة محمد جواد ظریف علی تویتر أنه یجب علی إدارة جو بایدن الاختیار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *