أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / تضاعف عدد المصابين بين افراد طاقم حاملة الطائرات “ثيودور روزفلت” خلال 3 أيام ليصل العدد إلى 447 اصابة

تضاعف عدد المصابين بين افراد طاقم حاملة الطائرات “ثيودور روزفلت” خلال 3 أيام ليصل العدد إلى 447 اصابة

أعلنت البحرية الأمريكية، أن عدد المصابين بفيروس كورونا بين أفراد طاقم حاملة الطائرات “ثيودور روزفلت” قد تضاعف خلال 3 أيام، ووصل إلى 447 حالة.

وورد في تقرير البحرية الأمريكية: “حتى اليوم، تم اختبار 92% من أفراد طاقم “ثيودور روزفلت”، وجاءت نتيجة 447 منهم إيجابية و3284 سلبية، و3155 فردا تم إنزالهم إلى الشاطئ”.
وترسو حاملة الطائرات حاليا في قاعدة غوام العسكرية، وأكد آمرها أنها لا تزال تقوم بالمناوبة القتالية على الرغم من اكتشاف إصابات بالفيروس التاجي بين طاقمها.
وتمت إقالة قائد حاملة طائرات أمريكية أخرى، هي “بريت كروزير”، بعد نشره رسالة قوية وجهها للقيادة وطالب فيها بإنزال معظم أفراد طاقم الحاملة إلى الشاطئ.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وفاة رئيس مجلس ‏الأمناء في تجمع العلماء المسلمين في لبنان القاضي الشيخ أحمد الزين

اعلن في لبنان وفاة رئيس مجلس ‏الأمناء في تجمع العلماء المسلمين القاضي الشيخ أحمد الزين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *