أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الولايات المتحدة تشهد تسجيل 2108 وفيات جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية

الولايات المتحدة تشهد تسجيل 2108 وفيات جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية

أعلنت جامعة جونز هوبكنز أن الولايات المتحدة سجلت 2108 وفيات جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، ليكون بذلك أعلى رقم يومي يسجل عالميا منذ ظهور الفيروس قبل نحو أربعة أشهر في ووهان الصينية.

وبذلك يبلغ العدد الإجمالي للوفيات بالولايات المتحدة 18,586، مقتربة بذلك من الرقم الأعلى في عدد الوفيات والمسجل في إيطاليا بـ18,849 وفاة.
وأضافت جامعة هوبكنز أن عدد الإصابات بالفيروس في الولايات المتحدة تجاوز 500 ألف إصابة، بعد تسجيل 35 ألف إصابة جديدة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، وتعتبر مدينة نيويورك أكثر المدن الموبوءة بنحو 160 ألف إصابة بالفيروس.
وقد تجاوزت الوفيات الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا عالميا أمس الجمعة 100 ألف وفاة، بحسب إعلان منظمة الصحة العالمية التي حذرت على لسان مديرها العام تيدروس أدهانوم غيبريسيوس من أي رفع متسرع لإجراءات العزل المتخذة حول العالم قد يتسبب في عودة قاتلة للفيروس.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وفاة رئيس مجلس ‏الأمناء في تجمع العلماء المسلمين في لبنان القاضي الشيخ أحمد الزين

اعلن في لبنان وفاة رئيس مجلس ‏الأمناء في تجمع العلماء المسلمين القاضي الشيخ أحمد الزين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *