أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / البنتاغون: تسجيل إصابات بفيروس كورونا على متن السفن التابعة للجيش الامريكي المخصصة لمكافحة الوباء

البنتاغون: تسجيل إصابات بفيروس كورونا على متن السفن التابعة للجيش الامريكي المخصصة لمكافحة الوباء

اكد النبتاغون تسجيل عدد من الإصابات بفيروس كورونا في المستشفيات على متن السفن التي تقدم العلاج للمرضى في نيويورك ولوس أنجلوس.

وأكد الجنرال بول فريدريكس، المسؤول الطبي في هيئة الأركان المشتركة الأمريكية الإصابات بفيروس كورونا لدى الأشخاص الذين استقبلتهم السفن المذكورة.
من جهته، قال المتحدث باسم البنتاغون، جوناثان هوفمان إن السفينة-المستشفى “كومفورت” في نيويورك ستواصل استقبال الأشخاص بغض النظر عن إصابتهم بفيروس كورونا من عدمها.
يذكر أن السفينتين “كومفورت” و”مرسي” التابعتين للقوات البحرية الأمريكية دخلتا ميناءي نيويورك ولوس أنجلوس لمساعدة المستشفيات التي تشهد تدفقا كبيرا للمرضى بسبب انتشار فيروس كورونا.
ولم يستبعد دونالد ترامب استخدام السفينتين لتقديم العلاج للمصابين بكورونا في حال الضرورة، فيما كان من المقرر أصلا أن تستقبلا المرضى من غير المصابين بكورونا من أجل التخفيف من الضغط على المستشفيات وطواقمها

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ازدياد الهجمات ضد الارتال العسكرية التي تنقل دعما لوجستيا للقوات الامريكية في مناطق صلاح الدين وجنوب وشمالي بغداد وبابل

أعلنت خلية الإعلام الأمني تعرض رتل ينقل معدات لقوات التحالف الاميركي لتفجير بعبوة ناسفة جنوبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *