أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / انتحار طبيب ” نادي رينس ” من اندية الدرجة الاولى في فرنسا بعد اخباره باصابته بمرض الكورونا

انتحار طبيب ” نادي رينس ” من اندية الدرجة الاولى في فرنسا بعد اخباره باصابته بمرض الكورونا

أقدم برنار غونزاليس، طبيب نادي رينس المشارك في دوري الدرجة الفرنسية الأولى لكرة القدم، على الانتحار، عن عمر 60 عاما، بعد اكتشاف إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ونعى النادي في بيان عبر موقعه الإلكتروني ٫ الطبيب برنار غونزاليس طبيب النادي “، واصفا إياه برجل “كل المراحل البطولية” الذي أمضى أكثر من عقدين من الزمن مع نادي المدينة الواقعة في شمال شرق البلاد.
وأفاد رئيس بلدية المدينة أرنو روبينيه بأنه عرف نبأ “انتحار” غونزاليس، مشيرا إلى أن الراحل ترك رسالة كشف فيها أن نتيجة فحص “كوفيد-19” الذي خضع له جاءت إيجابية ٫ وكان مصدر طبي قد اعلن أن غونزاليس “كان يبدو بصحة جيدة قبل يومين”.
وأضاف روبينيه “لقد صدمت وتأثرت كثيرا بنبأ رحيله لأنه شخص أعرفه منذ أعوام عدة، كان طبيب العديد من أبناء المدينة، وعرف بصفاته الإنسانية والمهنية”.
ورأى رئيس ” نادي رينس ” جان-بيار كايو أن “هذه الجائحة (“كوفيد-19”) تمس نادي رينس في الصميم”، معتبرا أن الطبيب غونزاليس “كان من شخصيات رينس”، وأن “احترافيا كبيرا في الرياضة يرحل عنا”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انطلاق عملية ابطال العراق الثانية لتطهير مناطق شرق صلاح الدين وجنوب غرب كركوك بمشاركة الحشد الشعبي والجيش

انطلقت عملية ابطال العراق الثانية لتطهير مناطق شرق صلاح الدين وجنوب غرب كركوك ٫ بمشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *