أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على خلية ارهابية يقودها المكنى “ابو جهنم” في الموصل

الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على خلية ارهابية يقودها المكنى “ابو جهنم” في الموصل

اعلنت مديرية، القاء القبض على خلية ارهابية يقودها المكنى “ابو جهنم” في تلعفر بمحافظة نينوى.

وذكرت المديرية  ان “مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة ١٥ وبالتعاون مع استخبارات لواء المشاة ٩٢ تمكنت من اختراق وتفكيك خلية إرهابية في منطقة البوير التابعة لقضاء تلعفر بالموصل”.
واضافت ان “الخلية مكونة من ٤ عناصر يقودها الارهابي المكنى ( ابو جهنم ) الذي قاتل قواتنا في معارك تحرير الزنجيلي بالموصل  وكذلك الارهابي المكنى ( ابو ذر )، وهما يعملان ضمن فرقة نهاوند ( لواء موسى الاشعث ) وكانا يخططان للهرب الى سوريا قبل القبض عليهم بساعات وهما من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة ٤ إرهاب”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ردا على تهديدات الصهيوني “برايان هوك “.. طهران تجدد تاكيدها بانها ستحطم ضغوط امريكا القصوى

رد المتحدث باسم وزارة الخارجية السيد عباس الموسوي على التصريحات الاستفزازية لمستشار الرئيس الاميركي لشؤون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *