أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / بايدن: ترامب أسوأ رئيس أميركي في مواجهة أزمة مثل ازمة فيروس كورونا

بايدن: ترامب أسوأ رئيس أميركي في مواجهة أزمة مثل ازمة فيروس كورونا

أكد جو بايدن، نائب الرئيس الأمیركي الأسبق، ومرشح الحزب الديمقراطي المحتمل للرئاسة الأمیركية المقبلة، إن دونالد ترامب، هو أسوأ رئيس أمیركي في التعامل مع الأزمات الصحية، في إشارة إلى أزمة فيروس كورونا المستجد.

وكتب بايدن : “في يناير/كانون الثاني الماضي، دعوت لتحرك فوري لمحاربة الخطر المتنامي، الذي كان يمثله فيروس كورونا المستجد، المسبب لمرض “كوفيد – 19″، وذلك بعد ظهوره في الصين”.
وتابع: “أساء ترامب تقدير الموقف، وقلّل من حجم الخطر، الذي يمثله فيروس كورونا المستجد”.
وأضاف بايدن : “مازلت أحتفظ برأيي منذ ذلك الحين، وهو أن ترامب هو أسوأ قائد يمكنه أن يقود الناس في مواجهة الأزمات الصحية”.
وتأتي الولايات المتحدة الأمريكية في المركز الأول عالميًا بعدما أصبح عدد المصابين فيها أكثر من 300 ألف مصاب وأكثر من 8000 حالة وفاة، تليها إسبانيا في المرتبة الثانية بـ 124 ألف مصاب وأكثر من 11 ألف حالة وفاة، ثم إيطاليا في المرتبة الثالثة بأكثر من 119 ألف إصابة، وأكثر من 14 ألف حالة وفاة، وفقًا لإحصائيات يوم السبت.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انطلاق عملية ابطال العراق الثانية لتطهير مناطق شرق صلاح الدين وجنوب غرب كركوك بمشاركة الحشد الشعبي والجيش

انطلقت عملية ابطال العراق الثانية لتطهير مناطق شرق صلاح الدين وجنوب غرب كركوك ٫ بمشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *