أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / صنعاء : الاعلان عن مقتل وإصابة 80 جنديا وضابطا من قوات العدوان السعودي الاماراتي المدعوم امريكيا في مواجهات في مأرب

صنعاء : الاعلان عن مقتل وإصابة 80 جنديا وضابطا من قوات العدوان السعودي الاماراتي المدعوم امريكيا في مواجهات في مأرب

أعلن الجيش اليمني واللجان الشعبية ٬ السبت، مقتل وإصابة 80 جنديا وضابطا من قوات العدوان السعودي الاماراتي المدعوم امريكيا، في مواجهات بمحافظة مأرب شمال شرقي اليمن.

وذكرت وكالة “الصحافة” اليمنية في صنعاء ، أن الجيش اليمني واللجان الشعبية “تمكنوا من التصدي لزحف كبير من قوات التحالف، باتجاه جبل كوفل بمديرية صرواح محافظة مأرب”​​​. وأضافت أن “مشافي مأرب استقبلت أكثر من 80 قتيلا ومصابا من صفوف قوات التحالف”.
وذكرت الوكالة أن من بين القتلى في صفوف قوات التحالف قائد “اللواء 310″، ورئيس عمليات اللواء نفسه، حميد المسوري، وقائد “اللواء 72″، العميد خالد الجماعي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انطلاق عملية ابطال العراق الثانية لتطهير مناطق شرق صلاح الدين وجنوب غرب كركوك بمشاركة الحشد الشعبي والجيش

انطلقت عملية ابطال العراق الثانية لتطهير مناطق شرق صلاح الدين وجنوب غرب كركوك ٫ بمشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *