أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / محافظ النجف الاشرف لؤي الياسري يتوعد بمعاقبة المخالفين لحظر التجوال والساعين لكسره

محافظ النجف الاشرف لؤي الياسري يتوعد بمعاقبة المخالفين لحظر التجوال والساعين لكسره

توعد محافظ النجف الاشرف لؤي الياسري بمعاقبة المخالفين لحظر التجوال والساعين لكسره ، فيما اكد خلوه من الاصابة بفيروس كورونا بعد إجرائه الفحوصات المختبرية.

وقال الياسري في كلمة له “وهو رئيس خلية الأزمة في المحافظة”، ان “تجار السياسة يدعون لكسر الحظر لقتل المواطنين”، مؤكدا عزمه التعامل “بقوة القانون مع الذين يريدون كسر حظر التجوال”٫ في وقت شهدت المحافظة تسجيل 34 اصابة يوم السبت وهو رقم يشكل اعلى الاصابات التي تشهدها المحافظات الاخرى.
وتوجه الياسري بالشكر الى الكوادر الطبية والاجهزة الامنية والى الاهالي الذين قدموا الاموال والمواد الغذائية والمساعدات ومن تبرع بالاماكن والفنادق للمساعدة في تجاوز هذه الازمة.
الجدير ذكره ان الجوكر الامريكي الذي يتلقى تعليماته من السفارة الامريكية كان قد دعا الي كسر حظر التجوال في خطوة بالغة الخطورة من شانها تعريض حياة الاف العراقيين للخطر نتيجة الاحتلاط بفعل التظاهرات والتجمعات التي دعا اليها الجوكر الامريكي ولكن هذه الدعوة بررها بوجود حاجة عند اصحاب الاجور اليومية لمتابعة شؤؤنهم المعاشية اليومية وهي الدعوة التي ابطلتها حملات التكافل الاجتماعي التي دعت اليها المرجعية الدينية والحشد الشعبي وشاركت بها الحوزات العلمية والمواكب الحسينية ومشاركة فعالة من المبسوري الحال .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انطلاق عملية ابطال العراق الثانية لتطهير مناطق شرق صلاح الدين وجنوب غرب كركوك بمشاركة الحشد الشعبي والجيش

انطلقت عملية ابطال العراق الثانية لتطهير مناطق شرق صلاح الدين وجنوب غرب كركوك ٫ بمشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *