أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / تيار الحكمة يحذر من أشخاص يستغلون حاجة الكسبة لكسر حظر التجوال وتعريض البلاد للمخاطر

تيار الحكمة يحذر من أشخاص يستغلون حاجة الكسبة لكسر حظر التجوال وتعريض البلاد للمخاطر

حذر عضو مجلس النواب عن كتلة الحكمة النيابية علي الحميداوي ، اليوم السبت، من أشخاص يستغلون حاجة الكسبة لكسر حظر التجوال وتعريض البلاد للمخاطر.

وقال الحميداوي : “ونحن نعيش هذه الايام العصيبة وماترافقها من تفشي لجائحة كورونا وتأثيراتها السلبية على عموم الاوضاع في العالم شاهدنا ولمسنا الاجراءات الفعالة لخلية الازمة وماساندها من جهد طبي كبير لطالما كان مثار احترام وتقدير فضلا عن الروح القتالية لرجال الصحة الثابتون في المستشفيات لمقاتلة هذا الوباء الفتاك فضلا عن الجهد الامني لابطال القوات بمختلف صنوفها”.
واضاف: ” في مقابل ذلك تنبري ابواق مأجورة لا تريد الخير لهذا البلد بالصدح بدعوات غريبة لكسر حظر التجوال الذي اتبع خلال الايام الماضية والذي كان له الفضل بتقليص الاعداد المصابة للان والتي تعتبر مسيطر عليها قياسا بمايحدث بالدول المجاورة والاقليمية والعالمية “.
وتابع: “تلك الدعوات استغلت حاجة الكسبة لقوتهم اليومي فبدأت بتنفيذ الاجندات المشبوهة مما قد يعرض البلاد لمخاطر تفشي هذا الوباء العالمي الخطير”، مبيناً “اننا اذ نستغرب هذه التصرفات فأننا ندعو القيادات الامنية لتحمل مسؤوليتها تجاه من يعمل على ايذاء المواطنين بعدم تطبيقهم للقانون والتحذيرات الصحية وان يتعاملو بحزم مع خارقي القانون ايا كان وجودهم كما ندعو الحكومة متمثلة بخلية الازمة ووزارتي التجارة والعمل والشؤون الاجتماعية الى اعانة المحتاجين كمنحات طواريء وسلات غذائية لسد رمقهم بصورة عاجلة”.
واكد الحميداوي “اننا كنواب الشعب لن ندخر جهدا من اجل اغاثة اهلنا وسنكون لهم السند والعون في كل الاوقات”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انطلاق عملية ابطال العراق الثانية لتطهير مناطق شرق صلاح الدين وجنوب غرب كركوك بمشاركة الحشد الشعبي والجيش

انطلقت عملية ابطال العراق الثانية لتطهير مناطق شرق صلاح الدين وجنوب غرب كركوك ٫ بمشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *