أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / منظمة تعبئة المستضعفين في ايران :خمسون الف متطوع شاركوا الكوادر الطبية في الكشف على سبعين مليون ايراني للتؤكد من عدم اصابتهم بفيروس الكورونا

منظمة تعبئة المستضعفين في ايران :خمسون الف متطوع شاركوا الكوادر الطبية في الكشف على سبعين مليون ايراني للتؤكد من عدم اصابتهم بفيروس الكورونا

اعلن مساعد رئيس منظمة تعبئة المستضعفين العميد محمد حسين سبهر بانه تم الكشف الصحي على سبعين مليون مواطن في عموم المناطق الايرانية من قبل الكوازر الطبية و بمساعدة خمسين الف تعبوي يقدمون الخدمات في مختلف انحاء البلاد لدعم الاجهزة المختلفة بهدف مواجهة فيروس كورونا المستجد ٫ وهؤلاء المتعبويين هم جزء من ستمائة الف متطوع تعبوي تم انخراظهم في عمليات مختلفة لمواجهة فيروس الكورونا .

واعتبر العميد سبهر ايران في نصريح له ٫ ان ايران تعد من ضمن الدول التي حققت نجاحا جيدا في مواجهة فيروس كورونا وقال، ان التعبئة من وخلال حضور 50 الف فريق متخصص في مختلف انحاء البلاد، تمكنت من الكشف الصحي المبدئي عن فيروس كورونا لنحو 70 مليون شخص لغاية الان.
واضاف، ان توافقات جيدة حصلت منذ الايام الاولى لتشكيل اللجنة الوطنية لمكافحة كورونا وهنالك اليوم اكثر من 600 الف تعبوي في مختلف انحاء البلاد يقدمون الخدمات لدعم الاجهزة المختلفة.
وقال العميد سبهر، اننا بحاجة الى افكار جديدة فيما يتعلق بالتداعيات الاقتصادية ومواجهة تحديات مرض كورونا، كما ستكون لنا تحديات في مجال الاضرار الاجتماعية سواء في فترة مرحلة المرض او ما بعدها ولحل هذه القضية فاننا بحاجة الى آراء المفكرين.
ونوه الى تشكيل لجنة التنمية والابداع المعرفي لمواجهة التاثيرات الاقتصادية لتفشي فيروس كورونا، من خلال استقبال الافكار الابداعية والعمل على تفعيلها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *