أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قيادة العمليات المشتركة تنفي تنفيذ إنزال قرب الحدود العراقية السعودية

قيادة العمليات المشتركة تنفي تنفيذ إنزال قرب الحدود العراقية السعودية

نفت قيادة العمليات المشتركة، اليوم السبت، تنفيذ عمليات إنزال قرب الحدود العراقية السعودية ٫ وقالت القيادة في بيان لها : “تظهر بين الحين والآخر اخبار او فيديوات تحمل مواضيع مفبركة وغريبة بنفس الوقت وآخرها الفيديو الذي يتحدث عن إنزال قرب الحدود العراقية السعودية ومعلومات مسربة”.

واضافت قيادة العمليات المشتركة : ” تبين قيادة العمليات المشتركة ان ماجاء في هذا الفيديو عبارة عن شائعات وقصص لااساس لها من الصحة وان ماجاء من تسريب معلومات من مكتب نائب قائد العمليات المشتركة أمر غير صحيح ويعد نوع من الهراء الذي لايستحق الرد عليه، حيث ان جميع الاخبار التي يستوجب الاعلان عنها تتم من خلال خلية الإعلام الامني بشكل مباشر “.
وتابعت : “عليه ستتخذ قيادة العمليات المشتركة الاجراءات القانونية بحق هذا المتحدث وتهيب بوسائل الاعلام توخي الدقة في نقل اي خبر امني وان يؤخذ من المصادر الرسمية المخولة بذلك”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ردا على تهديدات الصهيوني “برايان هوك “.. طهران تجدد تاكيدها بانها ستحطم ضغوط امريكا القصوى

رد المتحدث باسم وزارة الخارجية السيد عباس الموسوي على التصريحات الاستفزازية لمستشار الرئيس الاميركي لشؤون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *