أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / نائب : الحلبوسي سيقف ضد الزرفي بعد فشله في الحصول على ست وزارات في الحكومة المقبلة مقابل التصويت له

نائب : الحلبوسي سيقف ضد الزرفي بعد فشله في الحصول على ست وزارات في الحكومة المقبلة مقابل التصويت له

اكد عضو مجلس النواب باسم خزعل، الثلاثاء، ان المكلف بتشكيل الحكومة عدنان الزرفي فشل بمنح رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي ست وزارات لتمرير حكومته، فيما بين ان الحلبوسي سيقف بالضد من تمرير الزرفي داخل البرلمان.

وقال خزعل : ان “الزرفي يتحرك في الوقت الحالي لاقناع الكتل السياسية بتمرير حكومته ويقدم الكثير من المغريات لتحقيق ذلك”، لافتا الى ان “الزرفي لم ينجح باقناع الحلبوسي ومنحه ست وزارات يرغب بها لتمرير حكومته داخل البرلمان”.
واضاف ان “الزرفي غير قادر على منح الحلبوسي هذه الوزارات كون بعض الكتل ايضا تطالب بالحصول على الحقائب الوزارية”، مبينا ان “الحلبوسي سيقف بالضد من تمرير حكومة الزرفي لتقاطع المصالح فيما بينهما”.
وكشف النائب عن كتلة صادقون النيابية فاضل جابر، امس الاثنين، عن انقسام كبير بين الكتل السياسية الشيعية بشأن تمرير رئيس الوزراء المكلف عدنان الزرفي، فميا بين ان تحالف الفتح لازال متمسك بموقفه الرافض من تمرير الزرفي

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انطلاق عملية ابطال العراق الثانية لتطهير مناطق شرق صلاح الدين وجنوب غرب كركوك بمشاركة الحشد الشعبي والجيش

انطلقت عملية ابطال العراق الثانية لتطهير مناطق شرق صلاح الدين وجنوب غرب كركوك ٫ بمشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *