أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / تسجيل 4751 حالة اصابة بفيروس الكورونا في المانيا ليرتفع عدد المصابين الى اكثر من سبعة وخمسين الف

تسجيل 4751 حالة اصابة بفيروس الكورونا في المانيا ليرتفع عدد المصابين الى اكثر من سبعة وخمسين الف

سجلت ألمانيا زيادة في عدد الإصابات بفيروس كورونا بواقع 4751 مقارنة مع اليوم السابق، بينما ارتفع عدد الوفيات 66 حالة ليصل عدد حالات الوفيات الى 455 حالة وفاة .

وأظهرت إحصاءات لمعهد روبرت كوخ الألماني للأمراض المعدية اليوم الاثنين، أن عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا في البلاد ارتفع إلى 57298 كما زاد عدد الوفيات إلى 455.
وأظهرت إحصاءات لمعهد روبرت كوخ الألماني للأمراض المعدية اليوم الاثنين، أن عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا في البلاد ارتفع إلى 57298 كما زاد عدد الوفيات إلى 455.
ويواصل فيروس كورونا المستجد تفشيه بوتائر متسارعة في مختلف أنحاء العالم، حيث تعزز الولايات المتحدة (124686 إصابة)، وإيطاليا (92472 إصابة) صدارتهما في قائمة الدول الأكثر تضررا بالوباء من حيث عدد الإصابات .
وعلى الرغم من أن الصين تحتفظ بالمرتبة الثالثة في قائمة الدول الأكثر تضررا بكورونا بـ(82120 إصابة)، إلا أن وتيرة تفشي كورونا في هذه الدولة انخفضت بشكل حاد ولم يرصد هناك إلا عدد محدود من الإصابات الجديدة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انطلاق عملية ابطال العراق الثانية لتطهير مناطق شرق صلاح الدين وجنوب غرب كركوك بمشاركة الحشد الشعبي والجيش

انطلقت عملية ابطال العراق الثانية لتطهير مناطق شرق صلاح الدين وجنوب غرب كركوك ٫ بمشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *