أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الامام الخامنئي يحيي مناسبة مولد ابي الفضل العباس ع بالاشادة بدور معاقي الحرب ويشيد بمنزلتهم الشامخة
قائد الثورة الاسلامية في ايران آية الله السيد علي خامنئي

الامام الخامنئي يحيي مناسبة مولد ابي الفضل العباس ع بالاشادة بدور معاقي الحرب ويشيد بمنزلتهم الشامخة

أشاد قائد الثورة الإسلامية آية الله السيد علي خامنئي بالمترلة العالية والشامخة لمعاقي الحرب ووصفهم بالمجاهدين المضحين و الشهداء الأحياء.

وبمناسبة ذكرى ميلاد السيد العباس بن أمير المؤمنين علي بن ابي طالب (عليهما السلام) في الرابع من شعبان المبارك و الذي اطلق عليه يوم المضحين (معاقي الحرب) في ايران، أصدر قائد الثورة الاسلامية بيانا اشاد فيه بالمقام الشامخ لمعاقي الحرب.
وقال الامام الخامنئي في البيان، اهنئ معاقي الحرب الأعزاء في بلدنا بيومهم الموافق للذكرى المباركة ليوم ميلاد السيد ابوالفضل العباس سلام الله عليه حامل راية (واقعة) كربلاء، واصفا إياهم بالمجاهدين المضحين و الشهداء الأحياء.
وابتهل قائد الثورة الاسلامية في بيانه الى المولى تبارك وتعالى ان يمن على معاقي الحرب المضحين وأسرهم الصابرة التي تعد خدماتهم من أفضل الحسنات، بالسلامة والعزة والثبات .
يذكر ان وفودا من قبل قائد الثورة الاسلامية كانت تتفقد معاقي الحرب وأسرهم في طهران وباقي المدن الايرانية لتكريمهم بهذه المناسبة في كل عام، الا انه بسبب انتشار فيروس كورونا حاليا وتوصيات المسؤولين في القطاع الطبي تم إلغاء هذه اللقاءات .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ردا على تهديدات الصهيوني “برايان هوك “.. طهران تجدد تاكيدها بانها ستحطم ضغوط امريكا القصوى

رد المتحدث باسم وزارة الخارجية السيد عباس الموسوي على التصريحات الاستفزازية لمستشار الرئيس الاميركي لشؤون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *