أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكعبي : سنعمل مع الشركاء لمنع تمرير الزرفي وحكومته في البرلمان

الكعبي : سنعمل مع الشركاء لمنع تمرير الزرفي وحكومته في البرلمان

اكد عضو مجلس النواب حسن شاكر الكعبي، السبت، رفضه القاطع للمرشح لرئاسة الوزراء عدنان الزرفي وطريقة تكليفه، منوها الى أن بحال استمراره بسعيه لتشكيل الحكومة سيتم العمل مع الشركاء لمنع تمريره في البرلمان.

وقال الكعبي في بيان له ، “نرفض بشكل قاطع المرشح عدنان الزرفي والية تكليفه”، مبينا أن “طريقة تكليفه تعتبر خرقا فاضحا للدستور وتجاهل الكتلة الأكبر”، مشيرا الى أن “في حال استمرار الزرفي وسعيه لتشكيل الحكومة فإننا سنعمل مع شركائنا السياسيين في البرلمان لمنع تمريره”.
ونوه الكعبي الى “ضرورة اعتذار الزرفي عن تشكيل الحكومة وتقديم مرشح غير جدلي قادر على قيادة البلد في هذه المرحلة الحساسة والظروف الصعبة التي يمر بها بلدنا العزيز”، داعيا ، “الكتل الشيعية لاجتماعات عاجلة ومثمرة لتوحيد الموقف والإسراع بالاتفاق على مرشح كفء لرئاسة الوزراء”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ردا على تهديدات الصهيوني “برايان هوك “.. طهران تجدد تاكيدها بانها ستحطم ضغوط امريكا القصوى

رد المتحدث باسم وزارة الخارجية السيد عباس الموسوي على التصريحات الاستفزازية لمستشار الرئيس الاميركي لشؤون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *