أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / كتلة صادقون : أمريكا باتت تشكل خطرا على العراق على مستوى الأمن الاقتصادي والسياسي ولديها خطط خبيثة ضد الحشد الـشعبي

كتلة صادقون : أمريكا باتت تشكل خطرا على العراق على مستوى الأمن الاقتصادي والسياسي ولديها خطط خبيثة ضد الحشد الـشعبي

اكد النائب عن كتلة الصادقون النيابية سعد الخزعلي، عن وجود محاولات دولية أمريكية خبيثة هدفها استهداف الحشد الشعبي، فيما بين أن أمريكا باتت تشكل خطر على مستوى الأمن الاقتصادي والسياسي.

وقال الخزعلي : ان “دولا تقف بالضد من تنامي قدرات الحشد الشعبي “، مؤكدا أن أمريكا تحاول تلبية ورغبات تلك الدول من أجل الحصول على الأموال” في اشارة ال» السعودية والامارات اللتين سخرتا ميزانيتها وسياستها واعلامها للتحريض ضد الحشد الشعبي ولتمويل فيام الولايات المتحدة بتجنيد الاف المرتزقة وتقوم بتدريبهم في قاعدة عين الاسد تمهيدا لاستخدامهم في مخططات عدائية تستهدف الحشد الشعبي والمقاومة الاسلامية .
وأضاف الخزعلي ان “امريكا عملت منذ سنوات طويلة على تخريب البنية الاقتصادية كمحاولات لإضعاف العراق”.
واشار الى ان “التحركات الأمريكية هي لاستهداف الحشد الشعبي واضعاف البنية السياسية والاقتصادية التي عمل الحشد على تقويتها منذ إصدار فتوى الجهاد الكفائي”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انطلاق عملية ابطال العراق الثانية لتطهير مناطق شرق صلاح الدين وجنوب غرب كركوك بمشاركة الحشد الشعبي والجيش

انطلقت عملية ابطال العراق الثانية لتطهير مناطق شرق صلاح الدين وجنوب غرب كركوك ٫ بمشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *