أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ايران : تحويل اكبر مول تجاري في الشرق الاوسط الى مستشفى يضم لـ3 آلاف سرير وبني خلال اقل من اسبوع لاستقبال وعلاجِ المرضى المصابين بفيروس كورونا في غرب طهران

ايران : تحويل اكبر مول تجاري في الشرق الاوسط الى مستشفى يضم لـ3 آلاف سرير وبني خلال اقل من اسبوع لاستقبال وعلاجِ المرضى المصابين بفيروس كورونا في غرب طهران

في همة عالية اكدت استنفار كل الطاقات والامكانات في سابق مع الزمن لمجارية فيروس الكورونا ٫ شيدت ايران مستشفى مؤقتا لمواجهة فيروس كورونا داخل أكبر مركز تجاري في البلاد وتم تجهيز المستشفى الذي يتسع لـ3 آلاف سرير وبني خلال اقل من اسبوع لاستقبال وعلاجِ المرضى المصابين بفيروس كورونا في غرب العاصمة طهران.

نعم .. أكبر مجمع تجاري في ايران تم تحويله الى مستشفى ميداني. هذا المجمع الذي زاره العام الماضي في ايام عطلة النوروز نحو مليوني زائر. جهزته السلطات الايرانية كمستشفى يستوعب 3 آلاف سرير لمرضى فيروس كورونا بعد انجازه بالكامل خلال اقل من اسبوع.
ويعد “ايران مول” أكبر مول تجاري في الشرق الاوسط ومقام على مساحة اكثر من 50 الف متر مربع وفيما اغلق امام الزوار موقتا، فتح ابوابه امام المصابين بفيروس كورونا لتلقي العلاج والخضوع للمراقبة.
هذا المجمع التجاري مخصص للمرضى اللذين اجتازوا مرحلة الخطر من فيروس كورونا وهم في حالة النقاهة والرعاية الصحية الى اي يتماثلوا للشفاء من الفيروس بالكامل. ومقسم الى اقسام مختلفة، قسم الرجال باللون الاخضر وقسم النساء باللون الاصفر، اضافة الى قسم المراقبة الصحية.

المصابون بفيروس كورونا بعد مغادرتهم المستشفيات يخضعون هنا للمراقبة والفحص اللازم وعندما تكون النتيجة سلبية بشكل نهائي يمكن للمرضى الذهاب الى منازلهم. اما الفريق الطبي هم من المتطوعين المختصين في مجال الطبي مضحون فارقوا عوائلهم من اجل تقديم ما يستطيعون لابناء جلدتهم.
حقا الانسان لايملك نفسه الا ان يحيي هذه الجهود العظيمة للجمهورية الاسلامية التي تواجه التحديات وخطر الكورونا في طل عقوبات امريكية شيطانية لا سابقة لها ٫ وهو ما يدلل على حكمة وشجاعة وحزم وبعد نظر مرشد الثورة الاسلامية الامام الخامنئي في تامين احتياجات ثمانين مليونا من افرادها في كل الازمات والكوارث مع الابقاء على عين ساهرة تراقب وتحرس البلاد من مؤامرات الاستكبار العالمي والصهيونية والعملاء حكام بعض دول الخليج وفي مقدمتهم حكام السعودية والامارات المتخادمين مع اعداء ايران في تمويل مؤتمراتهم .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قاليباف: الحكام الخونة في المنطقة شركاء في كل جرائم الصهاينة الغاصبين في كافة الازمنة وحتى الان ولبسوا ثوب الذل والعار امام مسلمي العالم

هاجم رئيس مجلس الشورى الاسلامي الايراني محمد باقر قاليباف حكام الامارات والبحرين لتطبيع علاقات بلديهما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *