أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الرئيس الايراني روحاني: مزاعم أمريكا بشان مساعدة ايران أكاذيب كبرى وهي مسؤولة عن اكبر الجرائم في المنطقة

الرئيس الايراني روحاني: مزاعم أمريكا بشان مساعدة ايران أكاذيب كبرى وهي مسؤولة عن اكبر الجرائم في المنطقة

اكد الرئيس الإيراني حسن روحاني، اليوم الاثنين، ان المزاعم الأمريكية في مساعدة ايران لمكافحة كورونا ليست إلا أكاذيب كبرى.

وقال الرئيس روحاني اليوم الاثنين، في كلمة خلال اجتماع الحكومة الايرانية،وأشار الى ان المزاعم الاميركية لمساعدة ايران لمكافحة كورونا هي اكاذيب كبرى، قائلا، ان اميركا تتحمل مسؤولية النقص الموجود في بعض المجالات وهي مسؤولة عن اكبر الجرائم في المنطقة.
ولفت روحاني الى ان المحتالين يتصورون بأن العالم سيستمع الى ادعاءاتهم الواهية، قائلا، سنعبر من بلاء كورونا وسنخلف المشاكل وراء ظهورنا.
واكد الرئيس روحاني : ان أوضاعنا بالمقارنة مع الدول المتقدمة من حيث الحاجات الصحية والمشافي أفضل في مكافحة كورونا ، هذا كله بفضل جهود ومساعي الجميع.
وأعرب روحاني عن شكره للذين يعملون في المجال الطبي وكافة المجالات لخدمة الشعب، قائلا، ان ابرز اهتمامات المسؤولين هي صحة وسلامة الشعب، بالتعاون سنعبر من هذه الايام الصعبة ومن هذا البلاء العالمي
ونوه روحاني الى ان قائد الثورة الاسلامية اكد على دفع عجلة الانتاج وان الحكومة ستتخذ كل الامكانات لازدهار الانتاج، قائلا، طلبت من الوزراء الاعلان عن الانجازات والمشاريع في كافة المجالات.
واضاف، سنشهد افتتاح وتدشين مشاريع كبيرة خلال العام الايراني الحالي، منوها الى ان القفزة النوعية في الانتاج تأتي في ظل الاستثمارات والعلاقات الطيبة مع باقي الدول.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السلطات السعودية تعتقل ناشطا بسبب نغريدة نشرها قبل نحو 7 سنوات مضت

في اجراء يكشف حجم سياسة تكميم الافواه في السعودية ومطاردة تغريدات الناشطين التي نشروها حتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *