أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / عمليات سامراء: العثور على عبوات لداعش واعتقال اثنين من المطلوبين في مكيشيفة

عمليات سامراء: العثور على عبوات لداعش واعتقال اثنين من المطلوبين في مكيشيفة

اعلنت قيادة عمليات سامراء، الاحد، العثور على عبوات من مخلفات ارهابي داعش في جزيرة مكيشيفة، مبينة انه تم القاء القبض على ٢ من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة.

وقالت القيادة في بيان لها : ان “كتيبة هندسة ميدان الفرقة الرابعة شرطة اتحادية قيادة عمليات سامراء ومن خلال واجب تفتيش في جزيرة مكيشيفة تمكنت من العثور على 4 عبوات قميعية ومحلية الصنع عبارة عن جلكان سعة (٢٠) لترا وعبوتين محلية الصنع للدروع تعمل على الضغط من مخلفات داعش الارهابي”.
واضافت، انه “تم رفعها واتلافها تحت السيطرة، كما تمكن مقر مسيطر الدجيل من خلال تفعيل مذكرات القاء القبض على ٢ من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السلطات السعودية تعتقل ناشطا بسبب نغريدة نشرها قبل نحو 7 سنوات مضت

في اجراء يكشف حجم سياسة تكميم الافواه في السعودية ومطاردة تغريدات الناشطين التي نشروها حتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *