أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الهند : حظر التجوال في مختلف مدنها لمنع انتشار فيروس الكورونا بعد تسجيل خمس حالات وفاة واصابة 324 شخصًا

الهند : حظر التجوال في مختلف مدنها لمنع انتشار فيروس الكورونا بعد تسجيل خمس حالات وفاة واصابة 324 شخصًا

فرضت الهند حظر تجوال في مختلف أنحائها بالتزامن مع ارتفاع حصيلة وفيات فيروس كورونا المستجد إلى خمس حالات وإجمالي الإصابات إلى 324 شخصًا.

وانتقد اطباء هنود قيام زعماء هندوس بشرب بول البقر ودعوة الهنود الى ذلك بمزاعم انه يمنع الاصابة بفيروس الكورونا ٫ واستقبلت مستشفيات هندية مصابين بفيروس الكورونا وتبين لهم انهم لم يلتزموا بالاجراءات الاحترازية ظنا منهم ان شرب بول البقر يمنع عنهم الاصابة بالفيروس.


وقالت وزارة الصحة الهندية في بيان لها إن حالات الوفاة سجلت بواقع اثنتين بولاية ماهاراشترا وحالة واحدة في ولايات دلهي والبنجاب وكارناتاكا.
وأبانت السُلطات الأمنية من جهتها أن فرض حظر التجول لمدة 14 ساعة منذ الساعة السابعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي يهدف إلى دفع المواطنين إلى البقاء داخل منازلهم في إطار جهود احتواء انتشار فيروس ( كوفيد 19 ).
وألغت السلطات المعنية بالهند كل خدمات قطارات الركاب حتى 31 مارس الجاري.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السلطات السعودية تعتقل ناشطا بسبب نغريدة نشرها قبل نحو 7 سنوات مضت

في اجراء يكشف حجم سياسة تكميم الافواه في السعودية ومطاردة تغريدات الناشطين التي نشروها حتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *