أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / مندوب روسيا في الوكالة الدولية للطاقة يهاجم قرار العقوبات الامريكي الجديد ضد ايران ويصفه بانه لااخلاقي ولا انساني

مندوب روسيا في الوكالة الدولية للطاقة يهاجم قرار العقوبات الامريكي الجديد ضد ايران ويصفه بانه لااخلاقي ولا انساني

اعتبر مندوب روسيا الدائم في الوكالة الدولية للطاقة الذرية ميخائيل اوليانوف، فرض الحظر الاميركي الجديد ضد ايران في مثل هذه الظروف التي يتفشى فيها فيروس كورونا في البلاد، اجراء لا اخلاقيا ولا انسانيا.

وكتب اوليانوف في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” الاربعاء: انه بهذا الاجراء، فقد اصبحت سياسة اميركا لفرض الضغوط القصوى على ايران عديمة المصداقية تماما.
وكانت وزارة التجارة الاميركية وتزامنا مع تفشي فيروس كورونا في ايران والعالم قد ادرجت في قائمة الحظر اسماء 24 شركة وشخصية طبيعية واعتبارية، من ضمنهم مسؤولين رسميين في الجمهورية الاسلامية الايرانية، بذريعة التعاون في اطار الانشطة النووية الايرانية والانشطة النووية والصاروخية العسكرية الباكستانية وبذل الجهود لتحديث الجيش الروسي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السلطات السعودية تعتقل ناشطا بسبب نغريدة نشرها قبل نحو 7 سنوات مضت

في اجراء يكشف حجم سياسة تكميم الافواه في السعودية ومطاردة تغريدات الناشطين التي نشروها حتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *