أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الشيخ قيس الخزعلي : قرار الرئيس برهم صالح بتكليف الزرفي لرئاسة الوزراء مرفوض لانه جدلي ومخالفه للمرجعية الدينية

الشيخ قيس الخزعلي : قرار الرئيس برهم صالح بتكليف الزرفي لرئاسة الوزراء مرفوض لانه جدلي ومخالفه للمرجعية الدينية

اكد امين عصائب اهل الحق الشيخ قيس الخزعلي ان عدنان الزرفي الذي كلفه رئيس الجمهورية بتشكيل الحكومة بمخالفة دستورية ٫ انما هو مرشح جدلي وهو ما يخالف ما دعت اليه المرجعية الدينية العليا لاختيار شخصية غير جدلية لمنصب رئيس الوزراء .

وقال الشيخ قيس الخزعلي في تغريدة له : الامين العام لعصائب اهل الحق الشيخ قيس الخزعلي يوجه رسالة الى رئيس الجمهورية يرفض فيها تكليف الزرفي ٫ ويعده تجاوزا على توجيهات المرجعية .
وأضاف الشيخ قيس الخزعلي : لقد خالفت شروط منصب رئاسة الوزراء وهي ان لا يكون المرشح متهما بالفساد ومرشحك اقيل من منصب المحافظ بسبب هدر المال العام ويمتلك ملفا كاملا بالنزاهة
وشدد الأمين العام لعصائب اهل الحق مخاطبا الرئيس برهم صالح : ان تمرير مرشحك دونه خرط القتاد ولن تتسبب بفعلك هذا الا باضاعة الوقت وان القوى المعترضة وجمهورها ترفض مرشحك رفضا قاطعا ولايمكن ان تسمح بتمريره .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“فيتو” أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

تكريسا لعدائها للشعب الفلسطيني ودعما للكيان الصهيوني وجرائمه ٫ اسقطت الولايات المتحدة قراراً يدعو إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *