أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / هيئة الأنواء الجوية العراقية تحذر مما وصفته بـ”72 ساعة خطيرة تشهد فيها محافظات شمالية وجنوبية امطارا رعدية غزيرة

هيئة الأنواء الجوية العراقية تحذر مما وصفته بـ”72 ساعة خطيرة تشهد فيها محافظات شمالية وجنوبية امطارا رعدية غزيرة

اطلقت هيئة الأنواء الجوية العراقية، صباح اليوم الثلاثاء، ما وصفته بـ”72 ساعة خطيرة” في حالة الطقس وحذرت من امطار غزيرة .

وقالت الهيئة: “العراق سيشهد حالة من عدم الاستقرار الجوي، لتسقط في المنطقة الشمالية أمطار متوسطة الشدة وفي المنطقة المتوسطة أمطار في الأقسام الغربية منه”.
وأضافت هيئة الأنواء الجوية “الطقس سيشهد امطارا غزيزة حتى يوم الأربعاء في كافة مناطق البلاد”.
وأوضحت الأنواء العراقية أن الأمطار ستتراوح بين متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية في المناطق الشمالية دهوك والسليمانية وأربيل والموصل وفي الأقسام الشرقية من ديالى والكوت وميسان”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سيناتور: ترامب يعتزم بيع الالف القنابل الذكية الى السعودية وبومبيو يتبنى تمرير الصفقة

قال السيناتور في مجلس الشيوخ الأمريكي، بوب منينديز، إن إدارة الرئيس دونالد ترامب تعتزم إبرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *