أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الاسرائيليون يتظاهرون في تل ابيب : نتنياهو خدعنا اذ اخفقت حربه على غزة في وقف صواريخ المقاومة

الاسرائيليون يتظاهرون في تل ابيب : نتنياهو خدعنا اذ اخفقت حربه على غزة في وقف صواريخ المقاومة

تظاهر عدد كبير من الإسرائيليين احتجاجاً على الإخفاق في الحرب على غزة، وفشلها في حمايتهم من صواريخ المقاومة الإسرائيلية ، في تاكيد اخر على انتشار شعور عام لدى الاسرائيليين بان نتنياهو فشل في تحقيق اهداف العدوان الذي نفذته قوات الاحتلال الاسرائيلي على قطاع غزة بالقضاء على سلاح المقاومة ، انهاءاطلاق الصواريخ من القطاع باتجاه المستوطنات والمدن الاسرائيلية .

ووصل المتظاهرون الإسرائيليون في حافلات من المناطق التي تأثرت بالقصف من المقاومة خلال هذه الحرب إلى ميدان تل أبيب للمشاركة في المظاهرات لينضموا إلى آخرين في المنطقة التجارية الإسرائيلية التي تعرضت أيضا لهجمات صاروخية بشكل يومي في القتال الذي بدأ في الثامن من يوليو الماضي.
وطالب المتظاهرون الجيش الإسرائيلي بالقضاء على الهجمات الصاروخية التي تنطلق من القطاع باتجاه إسرائيل، فيما راى البعض أن حكومة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو خدعتهم حين لم تحقق هذا الهدف.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حقوقيون مغاربة بتضامنون مع فلسطين وينددون بجرائم التطبيع الخيانيةمع الكيان الصهيوني

تظاهر حقوقيون مغاربة أمس الأربعاء للتعبير عن التضامن مع فلسطين ضد ما “يتعرض له أبناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *