أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / مقتل جنديين امريكيين وجندي بريطاني بينهم ضابط كبير في الهجوم الصاروخي الذي استهدف قاعدة التاجي شمالي بغداد

مقتل جنديين امريكيين وجندي بريطاني بينهم ضابط كبير في الهجوم الصاروخي الذي استهدف قاعدة التاجي شمالي بغداد

ذكرت وسائل اعلام امريكية نقلا عن مسؤولين في البنتاغون ، بأن المعطيات الأولية تشير إلى مقتل جنديين اثنين امريكيين وجتدي ثالث بريطاني جراء الهجوم الصاروخي على معسكر التاجي اشمالي بغداد ٫ فيما تناقلت تقارير مقنل ضابط امريكي كبير في الهجوم الصاروخي.

واكد المسؤولان إصابة 12 عنصرا آخرين في الهجوم ، لكنهما لفتا إلى أن هذه المعطيات قد تتغير لاحقا وهو مايؤكد ان عدد ضحايا هذا الهجوم الصاروخي اكبر مما ذكر .
وفي وقت سابق من الأربعاء أكد التحالف الامریکی، في بيان، “سقوط أكثر من 15 قذيفة داخل معسكر التاجي في العراق عند الساعة 19:35 بالتوقيت المحلي”.
وأشار البيان إلى أن التحالف، الذي تنتشر قوات له في المعسكر، يعمل على تقدير الأضرار جراء العملية.
من جانبها، تحدثت خلية الإعلام الأمني العراقية عن سقوط 10 صواريخ من نوع “كاتيوشا” على المعسكر، قائلة إن الهجوم لم يسفر عن أي خسائر.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *