أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / استطلاعات للرأي تظهر فوز ” جو بايدن ” في الانتخابات التمهيدية في ولايتي ميسيسيبي وميزوري لاختيار المرشح الديمقراطي لمواجهة الرئيس ترامب في انتخابات الرئاسة الامريكية

استطلاعات للرأي تظهر فوز ” جو بايدن ” في الانتخابات التمهيدية في ولايتي ميسيسيبي وميزوري لاختيار المرشح الديمقراطي لمواجهة الرئيس ترامب في انتخابات الرئاسة الامريكية

أظهرت استطلاعات للرأي فوز نائب الرئيس الأمريكي السابق، جو بايدن، في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي في ولايتي ميسيسيبي وميزوري.

وذكرت قناة “فوكس نيوز”، إن استطلاعات الرأي تظهر تفوق جو بايدن على المرشح بيرني ساندرز في ولايتي ميزوري وميسيسيبي، في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي.
ووصلت الانتخابات الداخلية في الحزب الديمقراطي إلى مرحلة حرجة ولحظة حاسمة ٫ لاختيار مرشح الحزب لمنافسة الرئيس الحالي الجمهوري دونالد ترامب،
وتوجه الناخبون الديمقراطيون، صباح يوم الثلاثاء (بالتوقيت المحلي)، من مراكز الاقتراع في ست ولايات أمريكية في الانتخابات التمهيدية للاختيار بين جو بايدن وبيرني ساندر، اللذين يتنافسان على الحزب للفوز برئاسة الحزب.
وتجرى المنافسات الآن في ولايات أيداهو وميشيغان وميسيسبي وميزوري ونورث داكوتا وواشنطن.
وتستمر الحملة بوتيرة متسارعة خلال الأسبوعين المقبلين حيث سيدلي نحو ألف آخرين من المندوبين بأصواتهم، بما في ذلك في اقتراع بولاية فلوريدا المتأرجحة عادة بين الديمقراطيين والجمهوريين يوم 17 مارس/ آذار.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وفاة رئيس مجلس ‏الأمناء في تجمع العلماء المسلمين في لبنان القاضي الشيخ أحمد الزين

اعلن في لبنان وفاة رئيس مجلس ‏الأمناء في تجمع العلماء المسلمين القاضي الشيخ أحمد الزين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *