أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قوات الحشد الشعبي تنفذ عمليات دهم وتفتيش واسعة النطاق في منطقتي الزورة وضفاف نهر الثرثار غرب سامراء المقدسة وتقتل ارهابيين

قوات الحشد الشعبي تنفذ عمليات دهم وتفتيش واسعة النطاق في منطقتي الزورة وضفاف نهر الثرثار غرب سامراء المقدسة وتقتل ارهابيين

أعلنت قيادة قاطع عمليات سامراء للحشد الشعبي في العراق، اليوم الثلاثاء، تنفيذ عملية دهم وتفتيش واسعة النطاق في منطقتي الزورة وضفاف نهر الثرثار غرب سامراء المقدسة لملاحقة فلول داعش الارهابي .

وقالت القيادة : ان “العملية حققت اهدافها باصابة وقتل عدد من عناصر التنظيم الارهابي وتأمين المناطق التي تقع داخل وخارج قاطع المسؤولية في مدينة سامراء”.
واضافت قيادة عمليات سامراء للحشد الشعبي في بيانها : إن “معلومات استخباراتية دقيقة افادت بتواجد عناصر تابعة لتنظيم داعش الارهابي في منطقتي الزورة وضفاف نهر الثرثار “.
واشار البياالى ان “قوة من فوج طوارى اللواء وكتيبة المدفعية والاختصاصات العسكرية نفذت عملية الدهم والتفتيش حيث تم تمشيط ومعالجة أماكن تواجد الارهابيين بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة وقنابر الهاون”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الدفاع الروسية: تدمير أكثر من 70 صاروخ هيمارس ومنصتي إطلاق في قصف على كريفوي روغ

أفادت وزارة الدفاع الروسية بتدمير أكثر من 70 صاروخا من طراز هيمارس “HIMARS” ومنصتي إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *