أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / اصابة أربعة عسكريين اميركيين عضو “السنتكوم” بفيروس كورونا في السعودية

اصابة أربعة عسكريين اميركيين عضو “السنتكوم” بفيروس كورونا في السعودية

أعلن مصدر مطلع في السعودية اصابة أربعة عسكريين اميركيين عضو “السنتكوم” بفيروس كورونا في السعودية وتم ادخالهم في حجر صحي.

واضاف المصدر أن العسكريين الاميركيين الاربعة تم اصابتهم بفيروس كورونا بسبب مشاركتهم في سهرة ليلية في أحد النوادي بالامارات.
وأشار المصدر الى أنه بعد انتشار نبأ اصابة العسكريين الاربعة طالب الكثير من الجنود والضباط الاميركيين بالمنطقة بالعودة الى اميركا.
وقال المصدر ان قيادة “سنتكوم” تخضع جميع العسكريين الاميركيين في مختلف القواعد بالمنطقة للاجراءات الصحية الشديدة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الحشد الشعبي يستدكر مناسبة مرور مائة يوم على استشهاد القائدين الكبيرين قاسم سليماني وابو مهدي المهندس بالعملية الارهابية الامريكية في طريق مطار بغداد

تستذكر هيئة الحشد الشعبي في العراق، اليوم مرور 100 يوم على استشهاد القادة الشهداء (الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *