أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / النائب الاول لرئيس مجلس النواب يعزي باستشهاد واصابة عشرات الزوار من اهالي كربلاء المقدسة المتوجهين للمشاركة في احياء ذكرى وفاة السيدة زينب في سوريا

النائب الاول لرئيس مجلس النواب يعزي باستشهاد واصابة عشرات الزوار من اهالي كربلاء المقدسة المتوجهين للمشاركة في احياء ذكرى وفاة السيدة زينب في سوريا

عزى النائب الاول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي، الاحد، الشعب العراقي بمصرع العشرات من الزوار العراقيين بعد تعرضهم الى حادث مروري مروع في ريف دمشق وهم متوجهون لزيارة السيدة زينب (عليها السلام ) في سوريا لاحياء الذكرى السنوية لوفاتها .

وذكر الكعبي في بيان صحفي “نطالب وزارة الخارجية والسفارة العراقية في دمشق للتحرك الفوري لمعرفة ملابسات الحادث الاليم واعداد الضحايا والمصابين واستكمال انجاز استعادة رفات المتوفين منهم الى البلاد، والاسراع في تأمين الاجراءات الاسعافية والطبية المتقدمة للحالات الحرجة”.


وأضاف الكعبي “نسأل الله لهم الرحمة والمغفرة ولاهلهم وذويهم ومحبيهم الصبر والسلوان ، وان يمّن على الجرحى بالشفاء العاجل وان يعودوا الى ديارهم سالمين بحفظ الله”.
الجدير بالذكر ان 34 زائرا استشهدوا في حادثة اصطدام صهريج للوقود بقافلة سيارات موكب لاهالي كربلاء في ريف دمشق متوجه لمرقد السيدة زينب عليها السلام لاحياء الدكرى السنوية لوفاتها .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الولايات المتحدة تعلن ادانتها قصف الرياض بصاروخ بعدما نفى انصار الله الحوثيون ذلك

دانت الولايات المتحدة، الأحد، القصف الصاروخي الذي استهدف العاصمج السعودية الرياض، صباح السبت الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *