أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مصرع 8 أطفال من عائلة واحدة في حريق متعمد شب في منزل في الكويت نفذته الخادمة

مصرع 8 أطفال من عائلة واحدة في حريق متعمد شب في منزل في الكويت نفذته الخادمة

فجعت دولة الكويت بحادث حريق مفجع طال منزل في منطقة صباح الاحمد السكنية، حيث راح ضحية الحادث الذي يعتقد انه مفتعل ومتعمد 8 أطفال، في فاجعة أثارت مشاعر النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي في الكويت.

وبحسب مصادر امنية كويتية فإن المعاينة الأولية للحريق تشير إلى أنه مفتعل؛ حيث تحدثت بعض المصادر، عن اختفاء عاملتين من المنزل تم ضبط إحداهما وهي أثيوبية، وفرت الثانية وجاري البحث عنها.
ونشر النشطاء تفاصيل الحادث المفجع وتفاعلوا مع وسم هاشتاغ حريق صباح الأحمد وفاجعة مدينة صباح الأحمد، وقال ناشط نشر فيديو الحادث المروع: “حريق منزل في منطقه صباح الاحمد مما تسبب بوفاة 8 أشقاء اطفال (اولاد وبنات) وإصابة (5) أطفال من اشقائهم ونقلوا الي مستشفى العدان. وهروب الخادمتين من المنزل حيث تم ضبط واحدة وهي إثيوبية والأخرى هاربه. الله يرحم المتوفين ويشافي المصابين ويصبر أهلهم”.
ونشرت صفحة اسم رب العائلة الذي فجع بفقدان 8 من أطفاله، وقالت بتغريدة: “نعزي أنفسنا جميعاً بفاجعة الكويت بوفاة ٨ من أبناء السيد سلطان نهار العتيبي بحادث الحريق سائلين العلي القدير ان يلهمه الصبر والسلوان”.
وذكرت وسائل اعلام محلية تفاصيل القبض على الخادمة التي إعترفت بإرتكاب الجريمة ولكنها اتهمت الخادمة الثانية بارتكابها ، وقالت الخادمه الإثيوبية التي تم ضبطها بعد هروبها من المنزل في اعترافات ادلت بها : ان الخادمة الأخرى والمتوارية عن الأنظار حتى الآن هي من قامت بحرق كنبة في الصالة عمدًا وامتد الحريق لكل ارجاء المنزل ٬ ويبحث رجال الامن عن الخادمة الهاربة الاخرى وهي من الجنسية الغانية “.
وقال ناشط آخر ان سبب الحريق هو خلاف بين الخادمتين، حيث قال بتغريدة: “تسجلت جناية قتل عمد ضد الخادمة الهاربه وهي من الجنسية الغانية باعتراف الخادمة الأخرى من الجنسية الإثيوبية وسبب الحرق خلاف بين الخادمتين مع الأم والأب تعليقي: عندكم خلاف وتتركون 8 أطفال بعهدة الخدم! الله يرحم الأطفال والإعدام بإذن الله للخادمتين”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مندوب ايران في الامم المتحدة يحذر الكيان الاسرائيلي من اية خطوة خاطئة .. نافيا دور بلاده في التفجير الذي تعرضت له سفينة اسرائيلية في خليج عمان

حذرت إيران كيان الاحتلال الاسرائيلي رائيل من عواقب “أي خطوة خاطئة قد تقدم عليها” ٫ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *