أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وفاة النائبة عن طهران فاطمة رهبر بعدما كانت في غيبوبة بسبب اصابتها بفيروس الكورونا

وفاة النائبة عن طهران فاطمة رهبر بعدما كانت في غيبوبة بسبب اصابتها بفيروس الكورونا

اعلن في طهران وفاة النائبة المنتخبة في البرلمان الايراني ، فاطمة رهبر من تيار المبدآيين، اليوم السبت بعدما دخلت في غيبوبة بسبب اصابتها بفيروس كورونا.

وتوفيت البرلمانية المنتخبة فاطمة رهبر (55 عاما) ٬ عضو المجلس المركزي لحزب المؤتلفة الاسلامي ، في احد المستشفيات في طهران بعد اصابتها بفيروس كورونا. وكانت الفقيدة عضوا في مجلس الشورى الاسلامي في الدورات السابعة والثامنة والتاسعة.
وجاء ترتيبيها في انتخابات الدورة الحادية عشرة بالمركز الثاني عشر عن العاصمة طهران.
وكان المتحدث بأسم مجلس الشورى الاسلامي، أسد الله عباسي، قد اعلن في وقت سابق إن 23 نائبا في البرلمان مصابون بفيروس “كورونا” من أصل 100 نائب أجروا فحوصات طبية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ردا على تهديدات الصهيوني “برايان هوك “.. طهران تجدد تاكيدها بانها ستحطم ضغوط امريكا القصوى

رد المتحدث باسم وزارة الخارجية السيد عباس الموسوي على التصريحات الاستفزازية لمستشار الرئيس الاميركي لشؤون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *