أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / المرشد الاعلى للثورة الاسلامية اية الله خامنئي : “المسؤولين الايرانيون تعاملوا بشفافيّة ومصداقيّة منذ اليوم الأوّل لانتشار فيروس كورونا فيما دول اخرى أخفت انتشاره

المرشد الاعلى للثورة الاسلامية اية الله خامنئي : “المسؤولين الايرانيون تعاملوا بشفافيّة ومصداقيّة منذ اليوم الأوّل لانتشار فيروس كورونا فيما دول اخرى أخفت انتشاره

قال المرشد الاعلى للثورة الاسلامية اية الله السيد خامنئي : أنّ “المسؤولين الايرانيين تعاملوا بكل شفافيّة ومصداقيّة منذ اليوم الأوّل من انتشار فيروس كورونا، لكن بعض دول العالم أخفت انتشاره رغم أنّه كان أشد وأشمل عندها”.

وقال اية الله خامنئي، أنّه “تمّ توجيه القوات المسلّحة وكل الأجهزة المرتبطة بمكتب المرشد بتوظيف كل قدراتها ووضعها تحت تصرف وزارة الصحة لمواجهة كورونا”.
وأوضح اية الله خامنئي أنّه لا يريد التقليل من أهمية القضيّة، “لكن علينا أن لا نضخمها كثيراً أيضاً، وستزول بعد فترة ليست بطويلة”.
كما اعتبر المرشد الإيراني أنّ “تضحيات ومساعي الطواقم الطبيّة في الأيام الأخيرة في متابعة شؤون المرضى، تعكس المسؤولية العالية التي تَحمِلُها وتعهداتها الإنسانيّة”.
يذكر أنّ وزارة الصحة الإيرانية أعلنت الثلاثاء، ارتفاع عدد الاصابات جرّاء فيروس “كورونا” في البلاد إلى 2336 والوفيات إلى 77.
ووصل فريق فنيّ من منظمة الصحة العالميّة إلى إيران لدعم جهود التعامل مع “كورونا”، كما أعلنت كلٌّ من ألمانيا وفرنسا وبريطانيا عن مساعدات طبية ومالية لإيران لمكافحة الفيروس.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ردا على تهديدات الصهيوني “برايان هوك “.. طهران تجدد تاكيدها بانها ستحطم ضغوط امريكا القصوى

رد المتحدث باسم وزارة الخارجية السيد عباس الموسوي على التصريحات الاستفزازية لمستشار الرئيس الاميركي لشؤون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *