أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / عبد اللهيان مستشار رئيس البرلمان الإيراني: كورونا حرب بيولوجية أمريكية ضد خصومها

عبد اللهيان مستشار رئيس البرلمان الإيراني: كورونا حرب بيولوجية أمريكية ضد خصومها

وصف مستشار رئيس البرلمان الإيراني للشؤون الدولية، حسين أمير عبد اللهيان، تفشي فيروس كورونا بأنه “حرب بيولوجية”، تشنها الولايات المتحدة الأمريكية ضد منافسيها وخصومها روسيا والصين.

وقال عبد اللهيان في تغريدة له عبر حسابه الرسمي في “تويتر”، نقلتها وسائل إعلام رسمية إيرانية: “ربما يظهر بعد مرور سنوات أن #Corona_Virus كان حرب البيت الأبيض البيولوجية ضد منافسي أمريكا (# الصين و # روسيا) والذي انتشر ليشمل الشعب الأمريكي بالإضافة إلى أجزاء من العالم”.
ومنذ الكشف عن فيروس كورونا في الصين، بلغ عدد الإصابات في العالم 80 ألف حالة في نحو 50 دولة، وتوفي بهذا الفيروس الجديد نحو 2800 شخص في الصين.
واحتلت إيران المرتبة الثانية بوفاة 54 شخصا وإصابة نحو 978، حسبما ذكرت وزارة الصحة الإيرانية اليوم، تليها إيطاليا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الأمريكي السابق أوباما يشن هجوما غير مسبوق على ترامب ويتهمه بتمزيق سمعة أمريكا في العالم

شن الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، هجوما لاذعا على ترامب، متهما إياه بـ” تمزيق سمعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *