أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الحشد الشعبي وقوات الجيش تبدأ تنفيذ عملية “علي الهادي” لتطهير الصحراء بين نينوى وصلاح الدين و الانبار

الحشد الشعبي وقوات الجيش تبدأ تنفيذ عملية “علي الهادي” لتطهير الصحراء بين نينوى وصلاح الدين و الانبار

باشرت قيادة عمليات نينوى للحشد الشعبي وقوات الجيش، الاثنين، بتنفيذ عملية “علي الهادي” لتطهير الصحراء الرابطة بين نينوى وصلاح الدين و الانبار.

وذكر بيان لإعلام الحشد الشعبي : أن “قيادة عمليات نينوى للحشد الشعبي باشرت صباح اليوم، بعملية علي الهادي في الجزيرة الكبرى الممتدة بين الموصل وصلاح الدين و الانبار لتطهيرها من المجاميع الإجرامية”.
وأضاف الموفد ان “الألوية 15 ، 25 ، 44 ، وفوج القوات الخاصة للحشد وأقسام قيادة العمليات الساندة بالإضافة إلى قطعات من الجيش العراقي وطيران الجيش شاركوا بالعملية”

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

منظمة هيومن رايتس ووتش حول الاعدامات في دول الخليج : في البحرين هناك 26 ناشطا ينتظرون حكم الإعدام في سجون ال خليفة

وجهت منظمة “هيومن رايتس ووتش” رسالةً إلى الاتحاد الأوروبي، سلطت فيها الضوء على حالة حقوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *