أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / السعودية تخصص 25 مستشفى للتعامل مع أي إصابة بفيروس كورونا وسط توقعات بتكتم النظام على حالات اصابة ووفيات

السعودية تخصص 25 مستشفى للتعامل مع أي إصابة بفيروس كورونا وسط توقعات بتكتم النظام على حالات اصابة ووفيات

وسط توقعات بتكتم السعودية على عشرات الحالات من الاصابة بفيروس كورونا والتكتم على حدوث حالات وفاة ٬ اعلنت وزارة الصحة السعودية، أنها جهزت 25 مستشفى للتعامل مع أي إصابة بفيروس كورونا يتم رصدها، وذلك في إطار إجراءات احترازية شملت تعليق رحلات العمرة من الخارج.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة محمد عبد العالي: “تم تخصيص 2200 سرير طبي لحالات الحجر الصحي، على الرغم من أن السعودية لم تسجل أي حالات إصابة بالفيروس”.
وأضاف، أن “النشاط التجاري في المملكة لم يتأثر ويسير كالمعتاد”.
وأعلنت السعودية الخميس الماضي، حظر دخول الأجانب إلى المملكة للعمرة، ودخول السياح القادمين من 25 دولة أعلن فيها عن إصابات بكورونا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد الثورة الاسلامية الخامنئي في رسالته لمجلس الشورى الاسلامي : ليكن النهوض بالاقتصاد وتطويره والاهتمام بالثقافة على راس اولويات عمل المجلس

دعا المرشد الأعلى للثورة الاسلامية في إيران، اية الله السيد الخامنئي، البرلمان الجديد إلى إصلاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *