أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اغتيال شيخ عشائر ال حميد عبد الصاحب المشلب مع زوجته في منزلهما شمالي ذي قار

اغتيال شيخ عشائر ال حميد عبد الصاحب المشلب مع زوجته في منزلهما شمالي ذي قار

أفاد مصدر أمني من محافظة ذي قار، اليوم الجمعة، بمقتل شيخ عشائر آل حميد، عبد الصاحب المشلب، مع زوجته في منزلهما شمالي المحافظة.

وقال المصدر في تصريح إن “شيخ عشائر ال حميد عبد الصاحب سعدون الياسين المشلب، قُتل طعناً بالسكاكين مع زوجته في منزلهما بقضاء قلعة سكر، شمالي محافظة ذي قار”.
وأشار المصدر الذي رفض الكشف عن هويته إلى أن “ظروف الجريمة ما زالت غامضة حتى الآن”.
وتقدم النائب الاول لرئيس مجلس النواب حسين الكعبي بالمواساة لعائلة وعشيرة المغدور ٫ ودعا الكعبي الى “ضرورة الحفاظ على الرموز العشائرية الاصيلة الذين كان لهم دور بارز وتاريخي ومواقف شجاعة في مواجهة الارهاب وعناصر الشر وتعزيز حفظ الامن وسيادة القانون”، واصفاً ” الحادثة بـالخطيرة التي يجب ألا تمر دون محاسبة شديدة للجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل” .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

كتلة صادقون : أمريكا باتت تشكل خطرا على العراق على مستوى الأمن الاقتصادي والسياسي ولديها خطط خبيثة ضد الحشد الـشعبي

اكد النائب عن كتلة الصادقون النيابية سعد الخزعلي، عن وجود محاولات دولية أمريكية خبيثة هدفها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *