أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزارة الصحة ” تعطيل الدوام الرسمي في المؤسسات التربوية والجامعات في عموم العراق لمدة عشرة ايام

وزارة الصحة ” تعطيل الدوام الرسمي في المؤسسات التربوية والجامعات في عموم العراق لمدة عشرة ايام

قررت السلطات الرسمية في بغداد تعطيل الدوام الرسمي بالمدارس والجامعات في عموم العراق لعشرة أيام بدءاً من الغد، على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد.

وجاء في بيان لوزارة الصحة ٫ مساء الأربعاء، أنه تقرر “تعطيل الدوام الرسمي في المؤسسات التربوية والجامعات اعتبارا من يوم الخميس 27 شباط/ فبراير وحتى السبت 7 أذار/ مارس”، كما تقرر “حظر التجمعات في الأماكن العامة لأي سبب كان” و”غلق المحلات العامة كدور السينما والمقاهي والنوادي والمنتديات الاجتماعية لذات الفترة الزمنية”.
كما جاء في القرار منع سفر المواطنين إلى الصين وإيران واليابان، وكوريا الجنوبية، وتايلاند، وسنغافورة، وإيطاليا، والكويت، والبحرين باستثناء الوفود الرسمية والأجنبية والهيئات الدبلوماسية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

كتلة صادقون : أمريكا باتت تشكل خطرا على العراق على مستوى الأمن الاقتصادي والسياسي ولديها خطط خبيثة ضد الحشد الـشعبي

اكد النائب عن كتلة الصادقون النيابية سعد الخزعلي، عن وجود محاولات دولية أمريكية خبيثة هدفها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *