أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزير الصحة الايراني : سيطرنا على فيروس كورونا وتمت معالجة ثلاثين مصابا

وزير الصحة الايراني : سيطرنا على فيروس كورونا وتمت معالجة ثلاثين مصابا

اعلن وزير الصحة الايراني سعيد نمكي عن تعبئة وتهيئة جميع الامكانيات لمقابلة فيروس كورونا لافتا الى ان شفاء عدد من المرضى من الفيروس خلال الايام الماضية يدل على سيطرتنا على هذا المرض .

ولفت الوزير نمكي في تصريح متلفز له اليوم الاربعاء الى ان الوزارة تعارض اي حجر صحي لانه امر غير علمي مضيفا القول : نحن نثق بشعبنا في الالتزام بتوجيهاتنا و نرجو من المواطنين ان يساعدونا في مكافحة الفايروس عبر الالتزام بتعليمات وزارة الصحة .
واشار الى ان كافة القرارات الخاصة بعودة الفعاليات الدراسية والامور الاخرى تعود للجنة مكافحة فيروس كورونا وتابع : نأمل بالسيطرة على فيروس كورونا بالكامل خلال اقرب فرصة ممكنة .
واضاف اننا مستمرون بابلاغ شعبنا بكافة المستجدات الخاصة بفيروس كورونا لاعطائهم المعلومات الموثوقة مؤكدا بالقول : صحة الشعب الايراني اولوية بالنسبة لنا .

العالم

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

كتلة صادقون : أمريكا باتت تشكل خطرا على العراق على مستوى الأمن الاقتصادي والسياسي ولديها خطط خبيثة ضد الحشد الـشعبي

اكد النائب عن كتلة الصادقون النيابية سعد الخزعلي، عن وجود محاولات دولية أمريكية خبيثة هدفها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *