أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / محكمة جنايات الكرخ تصدر حكمين بالسجن لمدة 7 سنوات ينفذان بالتعاقب ضد المدان حمزة علي علوان صاحب اشهر صالات القمار

محكمة جنايات الكرخ تصدر حكمين بالسجن لمدة 7 سنوات ينفذان بالتعاقب ضد المدان حمزة علي علوان صاحب اشهر صالات القمار

أصدرت محكمة جنايات الكرخ في العاصمة بغداد، حكمين بالسجن لمدة 7 سنوات ينفذان بالتعاقب ضد المدان حمزة علي علوان المعروف بـ”حجي حمزة”، عن جريمتي انتحال شخصية في القوات المسلحة وادارة صالات القمار .

وذكر بيان لمجلس القضاء العراقي، أن “الهيئة الثالثة في محكمة جنايات الكرخ أصدرت حكمين بالسجن المؤقت لمدة سبع سنوات ضد المدان”.
وأضاف، أن “الحكمين جاءا وفقا لأحكام القرار 160/ أولا لسنة 1983، وذلك عن جريمة انتحال صفة ضابط في هيئة الحشد الشعبي مرتين وحمله هويتين اثنتين تعودان للمؤسسة ذاتها”.
يشار إلى أن المدعو “حجي حمزة الشمري” يعد زعيم أكبر مافيا للقمار في العراق، ويدير العديد من صالات القمار والملاهي الليلية وبيوت الدعارة في العاصمة بغداد، بحسب ما أكدت مصادر عدة أمنية وسياسية في تصريحات صدرت بعد إلقاء القبض عليه من قبل قوة أمنية مشتركة من الحشد الشعبي والأمن الوطني.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ائتلاف النصر يؤكد وجود طلب برلماني لاستبدال عدنان الزرفي المرشح لتكلبف الحكومة الجديدة

كشف ائتلاف النصر عن وجود طلب مقدم الى رئيس الجمهورية باستبدال عدنان الزرفي المكلف بتشكيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *