أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الجيش السوري يحرر بشكل كامل ” قرية كفر نبل” في ريف إدلب بشمال البلاد من قبضة عناصر جبهة النصرة الارهابية

الجيش السوري يحرر بشكل كامل ” قرية كفر نبل” في ريف إدلب بشمال البلاد من قبضة عناصر جبهة النصرة الارهابية

اكد مصد عسكري سوري ٫ أن الجيش السوري بسط سيطرته بشكل كامل على قرية كفر نبل في ريف إدلب بشمال البلاد، اليوم الثلاثاء.

وكان الجيش السوري انتزع الليلية الماضية السيطرة على بلدة حاس الاستراتيجية التي تعد البوابة الشرقية لكفر نبل، أبرز معاقل تنظيم “جبهة النصرة” الوهابية الارهابية في منطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي.

وبلدة حاس كانت تمثل خط الدفاع الأول عن مدينة كفر نبل، وأن عشرات المسلحين قتلوا أثناء المعارك.
وذكرت وكالة “سانا” الرسمية السورية، الثلاثاء، بأن وحدات من الجيش السوري حررت قرى معرتماتر ومعرتصين وبعربو جنوب غرب مدينة معرة النعمان بريف إدل الجنوبي، وذلك بعد القضاء على العديد من عناصر “جبهة النصرة” والجماعات المتحالفة معها.
وكان الجيش السوري قد حرر أمس تل النار و 8 قرى في ريف إدلب الجنوبي بعد معارك مع المجموعات المسلحة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *