أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العتبة العلوية المقدسة تعلن اغلاق ضريح الامام علي عليه السلام امام الزائرين كاجراء احتياطي لمنع انتقال فيروس كورونا

العتبة العلوية المقدسة تعلن اغلاق ضريح الامام علي عليه السلام امام الزائرين كاجراء احتياطي لمنع انتقال فيروس كورونا

أكد مصدر مسؤول من العتبة العلوية المقدسة، الاثنين، إغلاق ضريح الإمام علي عليه السلام أمام دخول الزائرين بعد تسجيل محافظة النجف الاشرف أول حالات الإصابة بفايروس “كورونا”، فيما بين أن إجراء إغلاق الضريح جاء للحد من انتشار الفايروس.

وأعلن مدير إعلام دائرة صحة النجف سالم الحميداوي، اليوم الاثنين، عن حجر عشرة أشخاص مشتبه بإصابتهم بفايروس “كورونا” ممن رافقوا المصاب.
وقال المصدر : إن “الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة قررت إغلاق ضريح الإمام علي عليه السلام أمام الزائرين بعد تسجيل محافظة النجف أول حالات الإصابة بفايروس كورونا”، لافتا إلى إن “الإجراء جاء لمنع التجمهر داخل الضريح وقد تسجل إصابات أخرى”.
وأضاف أن “الصحن العلوي سيكون مفتوح أمام الوافدين والزائرين لتأدية الزيارة”، مبينا أن “إجراء إغلاق الضريح وقتي وجاء للحد من انتشار الفايروس”.
ويذكر أن وزارة الصحة قد أعلنت ، اليوم الاثنين، تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا في البلاد، مضيفة إن المصاب “أحد طلبة العلوم الدينية من الجنسية الإيرانية ويقيم في النجف”

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

صنعاء : الاعلان عن مقتل وإصابة 80 جنديا وضابطا من قوات العدوان السعودي الاماراتي المدعوم امريكيا في مواجهات في مأرب

أعلن الجيش اليمني واللجان الشعبية ٬ السبت، مقتل وإصابة 80 جنديا وضابطا من قوات العدوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *