أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / ظريف: جميع الدول وافقت على تمديد المهلة لانضمام إيران إلى “FATF” باستثناء 3 انظمة ارهابية

ظريف: جميع الدول وافقت على تمديد المهلة لانضمام إيران إلى “FATF” باستثناء 3 انظمة ارهابية

قال وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، إن جميع الدول وافقت على تمديد المهلة أمام إيران للانضمام إلى مجموعة العمل المالي “FATF”، باستثناء ثلاثة “أنظمة إرهابية”.

وأوضح وزير الخارجية الإيراني بعد إدلائه بصوته في الانتخابات: “أمريكا والسعودية وإسرائيل الداعمة للإرهاب رفضت تمديد المهلة، ونأمل أن تصلنا أخبار جيدة من المجموعة”.
وأكد ظريف أن “الشعب الإيراني لن يسمح لشخص في واشنطن أن يقرر مصيره نيابة عنه .. الشعب الإيراني يريد تقرير مصيره بنفسه، على الرغم بعض العتب الذي لديه”، مشددا على أن الانتخابات أفضل الطرق لبناء بلد قوي على المستوى الدولي.
وبدأت عملية التصويت في الانتخابات البرلمانية الحادية عشرة، اليوم الجمعة، في معظم أنحاء إيران، والتي يتنافس فيها 7148 مرشحا على 290 مقعدا في البرلمان (مجلس الشورى)

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

علماء الدين يطالبون حكومة الكاظمي والبرلمان برد قوي على تجاوزات الاعلام السعودي على مقام المرجع الديني السيد السيستاني ومحامو النجف يحركون دعوة قضائية

اصدر جمع من علماء الدين واساتدة في الحوزة العلمية في النجف الاشرف بيانا ادان باشد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *