أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / خلية الاعلام الامني : قيادة عمليات الانبار تجري عمليات تفتيش لوادي الخزيمي التي قصفها سلاح الجو العراقي

خلية الاعلام الامني : قيادة عمليات الانبار تجري عمليات تفتيش لوادي الخزيمي التي قصفها سلاح الجو العراقي

أعلنت خلية الاعلام الامني، الخميس، اجراء عمليات تفتيش لأهداف في وادي الخزيمي تعرضت لضربات جوية نفذها طيران الجيش في محافظة الأنبار ٫ واكتشفت جثة ارهابي من فلول داعش كان يرتدي حزاما ناسفا .
وقالت الخلية في بيان اليوم الخميس (20 شباط 2020)، ان “القوات الامنية ضمن قيادة عمليات الأنبار، أجرت عملية تفتيش للاماكن التي نفذ فيها طيران الجيش ضربات جوية، يوم 18 من شباط الجاري شمال وادي الخزيمي التي يسعى الارهاب الداعشي الاختباء فيه ”.
واضاف البيان انه تم العثور على “جثة ارهابي من عناصر داعش يرتدي حزاماً ناسفاً، حيث جرى تفكيك الحزام وتسليم الجثة الى استخبارات القيادة، كما عثرت على بندقية M16 مدمرة ومخزن وموبايل مدمر وذاكرة حاسبة ومواد أخرى”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش اليمني واللجان الشعبية يعلنون السيطرة على مديرية الجوية الاستراتيجية في ” مأرب ” وتطهيرها من مرتزقة العدوان

اعلن الجيش اليمني واللجان الشعبية في اليمن اليوم الثلاثاء، من السيطرة على مركز مديرية الجوبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *