أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / وزير الاتصالات الايراني : ايران تتعرض هجمات سيبرانية منظمة ومتواصلة تستهدف البنى التحتية من خارج وداخل البلاد

وزير الاتصالات الايراني : ايران تتعرض هجمات سيبرانية منظمة ومتواصلة تستهدف البنى التحتية من خارج وداخل البلاد

قال نائب وزير الاتصالات الإيراني أمير ناظمي، إن بلاده تشهد هذه الأيام هجمات سيبرانية منظمة ومتواصلة، تستهدف البنى التحتية من خارج وداخل البلاد.

ووصف ناظمي الهجمات بأنها “واسعة جدا ومتنامية، وأنها أكبر حجما من هجمات الأسبوع الماضي، التي وصفت حينها بالأكبر في تاريخ إيران”.
وقال: “الهجمات تؤثر على جودة الإنترنت في البلاد”، معربا عن قلقه من أن تؤدي إلى تقليص سرعة الإنترنت وخلق حالة من الاستياء لدى المواطن الذي قد يعتقد أن الحكومة هي من تعمل على ذلك.
وأعلنت إيران في الثامن من الشهر الجاري، تعرضها لهجوم سيبراني، قالت إنه “الأكبر في تاريخها”، أدى إلى قطع محدود للإنترنت لمدة ساعة.
وأشارت السلطات الإيرانية إلى أن مصدر الهجمات السيبرانية من شرق آسيا وشمال الولايات المتحدة الأمريكية، وكان يهدف إلى قطع الإنترنت والتأثير على احتفالات ذكرى الثورة الإيرانية والانتخابات البرلمانية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

كاتب اميركي : ترامب فقد السيطرة على معظم الملفات وأصبح في حالة سقوط حر بأسوأ وقت ممكن

قال الكاتب الأميركي جون بينيتإن : الرئيس الأميركي دونالد ترامب فقد السيطرة على معظم الملفات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *