أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السفير الايراني في بغداد ايرج مسجدي : لقد تحقق للحاج قاسم سليماني حلمه بالانضمام إلى قافلة الشهداء
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-02-23 23:31:35Z | |

السفير الايراني في بغداد ايرج مسجدي : لقد تحقق للحاج قاسم سليماني حلمه بالانضمام إلى قافلة الشهداء

قال السفير الإيراني في بغداد ايرج مسجدي رسالة بمناسبة اربعينية استشهاد الفريق قاسم سليماني : لقد حقق الحاج قاسم حلمه بالانضمام إلى قافلة الشهداء، لكنه لم يتركنا وحدنا في هذا البحر الواسع لأنه نصحنا جميعًا لنكون أكثر انقيادا وطاعة لقائد الثورة الاسلامية الامام خامنئي.

واضاف السفير ايرج مسجدي : كواحد من جنود الشهيد العزيز الحاج قاسم سليماني، الذي تشرفت بمرافقته من بداية عمله في قوة القدس الى يوم استشهاده، ما زلت لا أصدق أنه ليس بيننا وأننا لم نعد نرى مرة أخرى وجهه البشوش والحنون وفي نفس الوقت الجاد والحازم.
وفيما يلي نص الرسالة:

بسم الله الرحمن الرحيم

كواحد من جنود الشهيد العزيز الحاج قاسم سليماني، الذي تشرفت بمرافقته من بداية عمله في قوة القدس الى يوم استشهاده، ما زلت لا أصدق أنه ليس بيننا وأننا لم نعد نرى مرة أخرى وجهه البشوش والحنون وفي نفس الوقت الجاد والحازم.
نعم، لقد حقق الحاج قاسم حلمه بالانضمام إلى قافلة الشهداء، لكنه لم يتركنا وحدنا في هذا البحر الواسع لأنه نصحنا جميعًا لنكون أكثر انقيادا وطاعة لقائد الثورة الاسلامية الامام خامنئي.
القائد الكبير العميد قاآني هو ايضا من نفس جيل الحاج قاسم ومن نفس طينة الشهداء وعلينا طاعته لانه مختار من جانب قائد الثورة بسبب جدارته والانقياد له سيجعل روح الشهيد سليماني سعيدا وسوف يعتبرنا من ضمن جنوده المخلصين حتى اخر العمر.
عزيزي حاج قاسم، اطلب منك ان تشفع لأصدقائك وزملائك وأصحابك يوم القيامة وادع لنا حتى نواصل طريقك، والذي هو طريق المقاومة والدين وطاعة القائد وولي الفقيه. إن شاء الله.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الخارجية السورية : حملة التضليل التي تقوم بها تركيا والدول الغربية ضدها تثبت تورط هذه الدول بدعم الجماعات الارهابية في سوريا

قالت الخارجية السورية : أن حملة التضليل التي تقوم بها تركيا والدول الغربية ضدها خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *