أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حرس الثورة الاسلامية يكشف عن صاروخ جديد من طراز “رعد” ومحرك للصواريخ من طراز “سلمان” المتطور جدا.

حرس الثورة الاسلامية يكشف عن صاروخ جديد من طراز “رعد” ومحرك للصواريخ من طراز “سلمان” المتطور جدا.

كشفت القوات الجوية في حرس الثورة الإسلامية، عن صاروخ جديد من طراز “رعد” ومحرك للصواريخ من طراز “سلمان” وصف بالمتطور جدا.

وقال اللواء حسين سلامي قائد الحرس الثوري، خلال الكشف عن صاروخ “رعد” ومحرك “سلمان”، اليوم الأحد: “للحد من نشوب الحرب ليس أمام إيران سوى تعزيز قواتها العسكرية”.

وأضاف سلامي: “تعزيز القوة هو في صميم وفي قلب السياسات الدفاعية للجمهورية الإسلامية، وقد علمتنا التجربة أنه لأجل منع نشوب الحرب وليس لدرء الهزيمة فحسب بل ولهزيمة العدو، ليس أمامنا سوى تعزيز قواتنا العسكرية”.
وتابع سلامي قائلا : “الحرب الحقيقية هي في صناعة وإنتاج القوة، وهذه المنجزات الجديدة المعقدة التي تقع على حافة التكنولوجيا العالمية مفتاحنا لغزو الفضاء .. دخول قواتنا الجوية في مجال إنتاج الهياكل والمحركات المركبة، سيزيد من سرعة وسهولة إنتاج الصواريخ ويعتبر ذلك طفرة في التقنية الجديدة لصناعة الصواريخ في إيران”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الخارجية السورية : حملة التضليل التي تقوم بها تركيا والدول الغربية ضدها تثبت تورط هذه الدول بدعم الجماعات الارهابية في سوريا

قالت الخارجية السورية : أن حملة التضليل التي تقوم بها تركيا والدول الغربية ضدها خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *