أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الرئيس الفنزويلي مادورو : روسيا تلعب دورا مهما في بناء عالم جديد قائم على الاحترام.

الرئيس الفنزويلي مادورو : روسيا تلعب دورا مهما في بناء عالم جديد قائم على الاحترام.

قال الرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو، اليوم السبت، إن موسكو تلعب دورا مهما في بناء عالم جديد قائم على الاحترام.

وكتب الرئيس مادورو على “تويتر”: “لقد أرسلت مع وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف رسالة صداقة دافئة، وتضامن مع شعب روسيا الشجاع، وأخي الرئيس فلاديمير بوتين​.. أوكد أهمية الدور المهم الذي تلعبه روسيا في بناء عالم جديد قائم على الاحترام والسلام”.
هذا والتقى وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، الرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو، أمس الجمعة، في كراكاس، وأكد تضامن موسكو مع فنزويلا ورئيسها في مواجهة الضغوط الأمريكية والعقوبات غير الشرعية.
وأكد لافروف أن روسيا تنتظر زيارة الرئيس الفنزويلي إلى موسكو للمشاركة في إحياء الذكرى الـ75 للانتصار على النازية في 9 مايو المقبل.
تجدر الإشارة إلى أن هذه هي أول زيارة لوزير الخارجية الروسي إلى كراكاس منذ عام 2011، حين كان هوغو تشافيز الراحل رئيسا لفنزويلا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني حسن روحاني : أمريكا هزمت الأسبوع الماضي في مجلس حكام الوكالة الدولية للطاقة الذرية

قال الرئيس الإيراني حسن روحاني إن أمريكا هزمت الأسبوع الماضي في مجلس حكام الوكالة الدولية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *