أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / انصار لله الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة استطلاع مسيرة في الحديدة تابعة لتجالف العدوان السعودي

انصار لله الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة استطلاع مسيرة في الحديدة تابعة لتجالف العدوان السعودي

أعلن “أنصار الله” الحوثيون، مساء اليوم السبت، إسقاط طائرة استطلاع مسيرة تابعة لقوات تحالف العدوان السعودي، في محافظة الحديدة غرب اليمن.

وقال الحوثيون إنهم “أسقطوا طائرة تجسس لقوى التحالف في أجواء منطقة الكيلو 16 (شرق الحديدة)”.
وأوضحت الجماعة أن “إسقاط الطائرة تم بعد خرقها اتفاق السويد وقيامها بمهام عدائية”.​​​
في سياق متصل، اتهم “أنصار الله” المرتزقة من قوات هادي، بـ”منع رئيس لجنة التنسيق الأممية في الحديدة الجنرال، أبهيجت جوها، من زيارة منطقتي حيس والدريهمي (جنوب الحديدة)”. هذا، ولم يصدر حتى الآن أي تعليق من الأمم المتحدة على اتهامات الجماعة للقوات الحكومية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : الجمهورية الاسلامية واجهت في الحرب المفروضة قوى الشرق والغرب و” صدام ” لم يكن فيها سوى اداة

اكد قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : بان الجمهورية الاسلامية لم تكن تواجه في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *