أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / امين عام حزب الله السيد حسن نصر الله : ما اعدته المقاومة للعدو الاسرائيلي لم يتأثر أبدا بكل ما تقوم به في سوريا

امين عام حزب الله السيد حسن نصر الله : ما اعدته المقاومة للعدو الاسرائيلي لم يتأثر أبدا بكل ما تقوم به في سوريا

أكد الامين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله ان ما اعدته المقاومة للعدو الاسرائيلي لم يتأثر أبدا بكل ما تقوم به في سوريا.

واضاف السيد نصر الله في حديث لصحيفة “الاخبار” اللبنانية نشر اليوم الخميس ان ما اعدته المقاومة للعدو الاسرائيلي لم يتأثر أبدا بكل ما تقوم به في سوريا “لم يؤثر ذلك على خططنا واسلحتنا لمواجهة الصهاينة”.
ولفت الى انه “مثلما دافعنا عن حدودنا في الجنوب ندافع عن بلدنا وحدودنا مع سوريا وكثيرون من الذين عارضونا بالنسبة للتدخل في سوريا بدأوا يغيرون مواقفهم”.
وقال السيد نصر الله “نحن مقاومة والبعض يريدنا حزبا للشيعة العرب”، واضاف لا خطوط حمر في الحرب الامنية مع العدو و”اسرائيل” تعرف من يوازي موقع الحاج عماد مغنية.
وشدد السيد نصر الله على ان “من حق المقاومة في غزة ان تنال نصرا حقيقيا”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مصدر عسكري سوري :سقوط خمسة شهداء بينهم مدني في عدوان اسرائيلي

أفاد مصدر عسكري سوري بسقوط خمسة شهداء، بينهم مدني، وجرح سبعة آخرين بينهم طفلة ووقوع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *